الأربعاء، 15 مايو 2024 12:49 ص

يحيى قدرى: تحديد الرئيس السيسى لمدة زمنية معينة لإنجاز المشروعات طمأنة للمصريين

يحيى قدرى: تحديد الرئيس السيسى لمدة زمنية معينة لإنجاز المشروعات طمأنة للمصريين المستشار يحيى قدرى الفقيه القانونى
الثلاثاء، 08 مارس 2016 07:05 م
كتب زكى القاضى
قال المستشار

يحيى قدرى

، الفقيه القانونى، ومؤسس "تيار التنوير"، إنه لأول مرة يخرج رئيس للشعب المصرى ليوضح تفصيليًا ما يتم من تنمية فى سيناء والمشروعات التى تتحقق على أرض الواقع محددًا المدة الزمنية لإنجازها، مؤكدًا أن حديث الرئيس السيسى يعد لفت نظر للحكومة لكى تبصر الشعب المصرى برؤيتها.

وأضاف قدرى فى بيان صادر له صباح اليوم، أن تحديد الرئيس السيسى لمدة زمنية معينة لإنجاز المشروعات التي تتم حالياً وتأكيده علي أنها لن تتعدي العام والعامين أى قبل انتهاء مدته الأولى يمثل خطوة جديدة لطمأنة المصريين بأن هناك على أرض الواقع ما يمكن أن يؤدى إلى زوال معظم تخوفاتهم.

وطالب قدرى الدولة بتوضيح المشروعات التى تتم فى شرق الجمهورية بسيناء للشعب المصرى، قائلاً: يجب توضيح ما يتم من إنجازات ومشروعات فى جنوب الوادي حتى يكون لدى الأمة المصرية ما يدفعها قدما إلى العمل المثمر وإزالة كل العثرات التى واجهتها فى السنوات السابقة على يد الإرهاب الغاشم.

ووجه مؤسس "تيار التنوير" رسالة للشباب قائلاً: إن المشروعات التى تتم الآن فى ربوع مصر من أجلكم ومن أجل أحفادكم، فالدولة تفتح أيديها لكم وتبدأ فى تسليمكم رايتها فكونوا على قدر المسئولية كما سبق أن حملناها على عاتقنا.