السبت، 18 مايو 2024 11:06 م

إيهاب غطاطى:السيسى يسلك منهجًا جديدًا فى التواصل مع الشعب من خلال مداخلاته فى البرامج

إيهاب غطاطى:السيسى يسلك منهجًا جديدًا فى التواصل مع الشعب من خلال مداخلاته فى البرامج إيهاب غطاطى والسيسى
الثلاثاء، 08 مارس 2016 04:09 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب بدائرة الهرم، إن مداخلة الرئيس السيسى مع الإعلامى عمرو أديب أوضحت نقاط هامة، أولها أن الرئيس دائمًا ما يثبت أنه متابع جيد للبرامج الهادفة ذات الجماهيرية، مؤكدًا أن مداخلاته من وقت لآخر تشعرنا بوجوده معنا وأنه يسلك نهجًا جديدًا، على غرار ما يقوم به الرئيس الأمريكى من إلقاء خطاب شهرى على شعبه.

وأضاف غطاطى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن رسالات الرئيس من المداخلة أقوى من أن يكون إلقاء خطاب أو بيان بطريقة مباشرة فى التليفزيون المصرى، خاصة أن عنصر المفاجأة له صدى وأثر كبير عن ترتيب لقاء، متابعًا أن دائمًا الرئيس ما يفاجئنا بنجاحات جديدة ونقدر جميعًا جهوده المبذولة للعبور بمصر إلى بر الأمان.

وأشاد عضو مجلس النواب بدائرة الهرم بجميع المشروعات والإنجازات التى أعلن عنها الرئيس السيسى فى مداخلته مع الإعلامى عمرو أديب فى سبيل تنمية سيناء.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم كشف حساب أمس الإثنين، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" فى برنامج القاهرة اليوم، عما أنجزه من مشروعات منذ توليه حكم البلاد حتى اليوم، مطمئنًا المصريين على الأوضاع الأمنية فى سيناء والحدود الغربية مع ليبيا، مشيدًا بالجيش المصرى.

موضوعات متعلقة..

- السيسى يطمئن الشعب


print