السبت، 18 مايو 2024 01:38 م

إيهاب منصور: أزمة القمامة وإقامة سوق والصرف الصحى ضمن أجندتى لمحافظ الجيزة

إيهاب منصور: أزمة القمامة وإقامة سوق والصرف الصحى ضمن أجندتى لمحافظ الجيزة إيهاب منصور عضو مجلس النواب واللواء كمال الدالى
الأحد، 28 فبراير 2016 05:33 ص
كتب محمد صبحى
قال

إيهاب منصور

عضو مجلس النواب بدائرة العمرانية عن الحزب المصرى الديمقراطى: إن أبرز ما يتطرق إليه فى اجتماع نواب دوائر جنوب المحافظة مع

اللواء كمال الدالى

محافظ الجيزة مشكلة القمامة لوضع حلول جديه لها مشيرا إلى أنه تعاقد مع إحدى الشركات الخاصة لتنظيف الشوارع مقابل تدوير القمامة وأسفرت عن تنظيف العمرانية الشرقية.

وأضاف منصور فى تصريحات لـ"برلمانى" أن الأزمة الثانية التى يتحدث فيها مع محافظ الجيزة تتمثل فى إقامة أسواق بديلة عن الكائن بشارع مستشفى الصدر، لافتا إلى أنه عمل رفع لمساحة عدد من أراضى الدولة لإمكانية تخصيصها كسوق نظرا لما يعانيه المواطنين أثناء المرور بالمنطقة.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة العمرانية فى تصريحه إلى أنه سيطلب العمل على إعادة بناء البنية التحتية وحل مشاكل الصرف الصحى مع ضرورة وضع جدول زمنى من قبل المحافظة لحل تلك المشكلة .

ومن المقرر أن يعقد اللواء كمال الدالى اجتماعا مساء اليوم، مع نواب دوائر الهرم والبدرشين والحوامدية ضمن سلسلة لقاءاته مع نواب المحافظة، حيث أنه قسم الدوائر إلى عدة قطاعات للاستماع إلى مشاكل أعضاء البرلمان لبدء حلها.


الأكثر قراءة



print