الأربعاء، 15 مايو 2024 12:00 م

نانسى نصير: كلمة رئيس البرلمان البحرينى كشفت عن سياستها المتبعة مع الدول العربية

نانسى نصير: كلمة رئيس البرلمان البحرينى كشفت عن سياستها المتبعة مع الدول العربية نانسى نصير عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج
الخميس، 25 فبراير 2016 02:08 م
كتب جورج إيليا
قالت نانسى نصير، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إن كلمة رئيس البرلمان البحرينى أحمد بن إبراهيم الملا، أمس، بمؤتمر رؤساء البرلمانات العربية المنعقد بالجامعة العربية بالقاهرة، جاءت للكشف عن وجهه نظر البحرين عن سياستها المتبعة مع الدول العربية.

وأضافت نصير فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن رئيس البرلمان البحرينى له الحرية التامة لعرض وجهة نظر بلاده أثناء كلمته بالمؤتمر، وحرصه على عدم المساس بالدول الأخرى للعمل على الحفاظ وحدة الترابط بين الدول العربية، وأن كلمته جاءت لتنبيه الدول العربية بضرورة التصدى للضغوط والابتزازات التى تواجهها إن وجدت.

وجاءت بكلمة رئيس البرلمان البحرينى بالجامعة العربية، أن الدول العربية تواجهها مواقف حقوقية منحازة من مؤسسات سياسية تسعى للابتزاز والضغط على هذه الدول بشكل ممنهج.

كما أكدت النائبة على مدى اتفاقها مع كلمة رئيس البرلمان البحرينى، أن الإرهاب أصبح ظاهرة تورط فيها الجميع والتى يدعمها عدد من الدول العربية المعروفة بتهديد الوحدة العربية مطالبا الدول العربية بالتصدى لتلك المخططات.


print