الأحد، 19 مايو 2024 12:27 ص

ملخص لمسات محمد صلاح فى قمة الأولمبيكو.. 53 تمريرة عنوان أداء الفرعون أمام الملكى

ملخص لمسات محمد صلاح فى قمة الأولمبيكو.. 53 تمريرة عنوان أداء الفرعون أمام الملكى محمد صلاح روما
الخميس، 18 فبراير 2016 06:30 م
كتب – محمد زين
فى إطار اهتمام "برلمانى" بتقديم خدماته للنواب، يقدم الموقع للأعضاء المهتمين بالرياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة، تحليلا سريعا لأداء محمد صلاح لاعب فريق روما أمام ريال مدريد التى أقيمت بالأمس على ملعب الأول بالعاصمة الإيطالية.

جاءت مباراة فريق روما الإيطالى أمام العملاق الإسبانى ريال مدريد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، أمس الأربعاء على ملعب الأول، لتجذب انتباه الملايين على مستوى العالم، وخاصة فى المنطقة العربية، ومصر، حيث يحظى الفريق الإيطالى باهتمام كبير من جانب الجماهير المصرية.

واتسم أداء محمد صلاح بشجاعة كبيرة منذ بداية المباراة، حيث لم الفرعون المصرى اللعب أمام منافس كبير بحجم وتاريخ ريال مدريد، ووضح ذلك من خلال انطلاقاته الصاورخية، واختراق الجبهات الدفاعية للفريق الملكى من الناحية اليمنى، فضلا عن أنه كان يقوم ببعض الواجبات الدفاعية، وكان يتراجع كثيرًا للخلف ليستلم الكرة من المدافعين، ثم ينطلق بطول الملعب.

من جانبها اختارت بعض المواقع الإلكترونية نجم الفريق الإيطالى محمد صلاح كأحد أفضل لاعبى المباراة، بعد أدائه الرائع، حيث نجح فى تنفيذ 53 هجمة، ومرر الكرة 30 مرة، منها 22 تمريرة ناجحة، بينما سدد الكرة مرتين منهما تسديدة واحدة بين الثلاث خشبات.

ربما تبخرت آمال فريق العاصمة الإيطالية أمام نظيره فريق العاصمة الإسبانية، قبل خوض مباراة العودة على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 8 مارس المقبل.


print