السبت، 18 مايو 2024 02:50 ص

النائب معتز محمود: زيارة الرئيس للبرلمان تاريخية.. وسيتحدث فى خطابه عن ملف الإرهاب

النائب معتز محمود: زيارة الرئيس للبرلمان تاريخية.. وسيتحدث فى خطابه عن ملف الإرهاب النائب معتز محمود
السبت، 13 فبراير 2016 07:09 ص
كتب محمد أبو عوض
قال معتز محمود عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية: إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، تعد زيارة تاريخية فى عمر البرلمان الحالى كونها أولى زيارات الرئيس إلى برلمان ثورة الثلاثين من يونيو، وآخر خطوات خريطة المستقبل .

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الحرية، فى تصريحات لـ برلمانى" أن خطاب الرئيس من المتوقع أن يشهد عدد من النقاط المهمة، منها السياسة الخارجية للدولة

وأشار محمود إلى أن خطاب الرئيس من المنتظر أن يشهد الشكل العام للسياسة الداخلية، والإشارة إلى ملف الدعم والتحديات التى تصدم بها الدولة كعائق للتنمية مثل قضايا الفساد والبيروقراطية، بالإضافة إلى الحديث عن ملف التعليم والصحة والإسكان .

جدير بالذكر أن مصادر مطلعة بمجلس النواب أكدت على تشكيل للجنة الخاصة التى سيشكلها المجلس لدراسة ومناقشة بيان رئيس الجمهورية حول السياسة العامة للدولة، والذى سيلقيه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام البرلمان فى افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة بجلسة اليوم.

وأفادت المصادر فى تصريح خاص أن اللجنة الخاصة ستشكل برئاسة السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب، وسيمثل فيها رؤساء الهيئات البرلمانية، وستضم اللجنة ممثلين للنواب المستقلين، سيكون أبرزهم النائب كمال أحمد، وستضم ممثل عن النواب الشباب وآخر عن ذوى الإعاقة وعن المرأة.

print