الإثنين، 20 مايو 2024 12:26 ص

رضا البلتاجى: سأطالب محافظ القاهرة بتحويل قطعة أرض خالية لتأسيس مشروعات خدمية بحلوان

رضا البلتاجى: سأطالب محافظ القاهرة بتحويل قطعة أرض خالية لتأسيس مشروعات خدمية بحلوان رضا البلتاجى نائب المصريين الأحرار بدائرة حلوان
الأحد، 27 ديسمبر 2015 02:54 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال رضا البلتاجى، نائب المصريين الأحرار بدائرة حلوان: إنه سيطالب محافظ القاهرةباستغلال مساحة أرض فارغة بمدخل منطقة حلوان لتأسيس عدد من المشروعات الخدمية.

وأضاف البلتاجى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن قطعة الأرض مساحتها تصل إلى 25 فدانا وغير مستغلة، مما يهدد بتحولها إلى بؤرة عشوائيات جديدة، فى حالة تركها دون استغلال.

وتابع نائب حلوان، أنه سيناقش محافظ القاهرة فى تنفيذ مشروعات خدمية لاستغلال هذه المساحة الشاسعة، من خلال بناء مركز شباب، ومجمع مدارس ومستشفى عام لخدمة أهالى الدائرة.

جدير بالذكر أن محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد، عقد مساء أمس السبت، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، فى وجود محافظ الغربية الجديد اللواء أحمد ضيف، فى حديقة الأزهر، لمناقشة عدد من القضايا والتحديات التى تواجهها المحافظة، وما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة.

وقال السعيد، فى كلمته خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس النواب، إن القاهرة مليئة بالقضايا وتعانى من مشكلات وتحديات عديدة، وميراث طويل من الإهمال فيما يخص التعامل مع كثير من مشكلات المواطنين، ما كان له مردود سيئ على حياة المواطنين فى كثير من مناطق العاصمة.


print