الجمعة، 03 مايو 2024 02:33 م

مساعد مدير أمن الجيزة السابق: ترشحت مستقلا لخدمة مصر لأن "لحم كتافى من خيرها"

مساعد مدير أمن الجيزة السابق: ترشحت مستقلا لخدمة مصر لأن "لحم كتافى من خيرها" اللواء ماهر عيسى مساعد مدير أمن الجيزة الأسبق
الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 02:19 م
كتب أحمد أبو حجر

قال اللواء ماهر عيسى، مساعد مدير أمن الجيزة الأسبق والمرشح على المقعد الفردى عن دائرة قسم أول الجيزة: إنه يعتمد على معرفة وحب الناس له والتى اكتسبها أثناء عمله على مدار  35 عاما من العمل فى الشرطة.

 

وأضاف عيسى فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أنه ترشح مستقلا لخدمة مصر، قائلا: "لحم كتافى من خير مصر مش من خير الأحزاب"، وهو ما جعله يرفض عروض 3 أحزاب للترشح للبرلمان من خلالهم.

 

وأشار إلى أنه سيقوم بعدة جولات ومسيرات انتخابية الليلة، فى مناطق البحر الأعظم وشارع سعد زغلول بالجيزة، موضحا أنه قام بتنظيم لقاءات جماهيرية بمناطق المنيب وساقية مكى؛ للتعرف على مشكلات الدائرة.

 

وأوضح عيسى إلى اعتماده على فريق عمل مكون من الشباب لجمع المشكلات والاتفاق على اجتماعات مع الأهالى، مضيفا: إلى أنه يتواصل شخصيا مع الناس بشكل مباشر.

 

وحذّر عيسى من خطورة المال السياسى الذى يجتاح الشارع السياسى والانتخابى، قائلا: أموال بالملايين فى الشارع وربنا يستر على مصر منها، وهو ما يفرز نوابا يعملون لمصالحهم الشخصية.

 

وأضاف "أنا مش نائب خدمات، أنا داخل البرلمان عشان نراقب ونعمل قوانين وتشريعات قوية" ولكن ذلك لن يثنينا أن نغفل عن مشكلات الجماهير.


الأكثر قراءة



print