السبت، 27 أبريل 2024 08:07 م

عضو اقتصادية البرلمان: أتمنى غزو منتجاتنا الصين.. وتطالب بتأسيس معهد للتسويق

عضو اقتصادية البرلمان: أتمنى غزو منتجاتنا الصين.. وتطالب بتأسيس معهد للتسويق النائبة ثريا الشيخ
السبت، 15 أكتوبر 2016 07:05 ص
كتبت- نورا طارق
قالت النائبة ثريا الشيخ عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن فكرة حملة "اشترى المصرى"، والمشاركة فيها وزارة القوى العاملة مع اتحاد المصريين بقطر فكرة جيدة، لتوزيع منتجاتنا المصرية، مضيفة أنه يجب أن يكون المنتج جيدا وتعبئته بعلبة مغلفة تجذب عين المشترى مثل علبة دواء الأجنبى من الممكن أن تجذب العميل، بسبب عبوته المنسقة رغم أن الدواء المصرى من الممكن أن يكون فعال عنه.

وأضافت عضو لجنة الشئون الاقتصادية فى تصريح لموقع "برلمانى" ، قائلة،أتمنى أن تغزو منتجاتنا المصرية سوق الصين مثلما غزوا حياتنا بمنتجاتهم، متابعة "لنحقق ذلك يجب أن نتبع أسلوبهم فى التجارة وتصنيع وتسويق المنتجات".
وطالبت النائبة ثريا الشيخ الحكومة بتأسيس معاهد تدريب لتسويق المنتجات ليتعلم من خلالها الطالب طريقة تنسيق مظهره وطريقة عرض المنتج بطريقة جذابة، بشرط أن يكون الطالب الملتحق بالمعهد محب للعمل بهذا المجال حتى يستطيع أن يسوق المنتج بطريقة جيدة .

كان مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، شارك رابطة اتحاد المصريين فى دولة قطر ،دعم حملة اشترى المصرى، والتى أطلقها خلال الشهر الحالى أكتوبر 2016 خبير العلاقات العامة، الشبراوى خاطر أحد أبناء الجالية المصرية بقطر.


print