الجمعة، 29 مارس 2024 11:24 ص

رئيس برلمانية النور: الإرهاب فى سيناء لن يزيدنا إلا قوة.. ويؤكد:نقف صفا واحدا مع الدولة

رئيس برلمانية النور: الإرهاب فى سيناء لن يزيدنا إلا قوة.. ويؤكد:نقف صفا واحدا مع الدولة أحمد خليل خير الله
السبت، 15 أكتوبر 2016 02:10 ص
كتب محمود العمرى
أدان الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لـ"حزب النور" العمل الإرهابى الإجرامى الحاقد الذى استهدف النقطة الأمنية بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

وأوضح خيرالله أن الأيادى الغادرة الحاقدة لن تستطيع أن تنال من الشعب المصرى ولن تزيده إلا قوة وصلابة فى مواجهة هذه الأعمال الإجرامية.

وأكد أن هذه الأحداث لن تثنى الشعب المصرى ولا الحكومة ولا القيادة السياسية عن المضى قدما فى طريق تحقيق الاستقرار وعودة مصر إلى مكانتها العربية والإقليمية والدولية، مشيرا إلى أن دماء جنودنا الزكية التى عطرت أرض سيناء امس ستزيدنا عزما وتماسكا وإصرارا على مواجهه الفكر التكفيرى الإرهابي.

وطالب رئيس برلمانية النور القيادة السياسية بالحزم والحسم للقضاء على جذور الإرهاب فى مصر لعدم تكرار مثل هذه الأفعال فى المستقبل،كما طالب الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض على هؤلاء المجرمين سواء من خطط أو نفذ أو مول، وتقديمه للعدالة حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر.

وأضاف خيرالله أننا صفا واحدا مع الدولة المصرية فى مواجهة كافة التحديات، ملتزمون بواجبنا الوطنى تجاه شعبنا الذى وثق فى توجهنا الواضح المعتدل نبتغى ربنا ثم مصلحة وطننا.. فسياسة الحزب ضد الفكر التكفيرى ونحن قد اكتوينا بنارها حين قتل ابن من أبناء الحزب فى سيناء وهو أمين الحزب فى سيناء الدكتور مصطفى عبد الرحمن.

وتقدم خليل خير الله بخالص التعازى لأسر الجنود سائلا الله عز وجل أن يتقبلهم فى الشهداء،وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.


print