السبت، 18 مايو 2024 01:55 م

"حماة الوطن": احتفالية البرلمان المصرى بشرم الشيخ رسالة تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان

"حماة الوطن": احتفالية البرلمان المصرى بشرم الشيخ رسالة تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان جلال الهريدى
الأحد، 09 أكتوبر 2016 04:01 ص
كتب محمد عبد العظيم
قال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، و32 وفداً و16 من رؤساء البرلمانات حول العالم تعد رسالة هامة للعالم أجمع بأن مصر ستظل أبدا ودائما بلد الأمن والأمان وإنها جاهزة لاستقبال السائحين.
وأوضح رئيس الحزب، أن البرلمان المصرى على مر العصور كان ومازال حاضنا لقيمة العمل الوطنى، مؤكدا أن برلمان 2015 شهد تمثيل جميع أطياف المجتمع المصرى بداية من الشباب والمرأة والمستقلين والحزبيين وأصحاب الانتماءات السياسة المختلفة، وهذا أكبر دليل على نزاهة العملية الانتخابية وأن المجلس كان ممثلا للمجتمع المصرى بجميع أطيافه.

وأضاف الهريدى أن كون البرلمان المصرى من أقدم البرلمانات العالمية هذا يضع مسؤولية على كاهل النواب، مشددا على الممارسة الديمقراطية للأداء البرلمانى الطيب فى ظروف غاية فى الصعوبة.

وطالب الفريق الهريدى القائمين على تنظيم الاحتفالية، بضرورة الاستعانة بوسائل الإعلام المحلية والعالمية المتميزة لنقل الحدث وكذا إعداد فيلم وثائقى صغير للتعريف بالأماكن السياحية والمحميات والشواطئ المصرية، على أن يتم عرض هذا الفيلم خلال الحفل للترويج للسياحة المصرية بالتنسيق مع أجهزة الدولة، لضمان توفير تغطية إعلامية عالمية واسعة الانتشار.

الأكثر قراءة



print