الإثنين، 29 أبريل 2024 07:38 ص

النائب إبراهيم عبد الوهاب: شاركت فى أحداث محمد محمود وأرفض التظاهر فى ذكراها

النائب إبراهيم عبد الوهاب: شاركت فى أحداث محمد محمود وأرفض التظاهر فى ذكراها إبراهيم عبد الوهاب عضو مجلس النواب عن الإسكندرية
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 04:46 م
كتب محمد صبحى
قال البرلمانى إبراهيم عبد الوهاب، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزه بمحافظة الإسكندرية عن حزب المصريين الأحرار، إن دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر فى ذكرى أحداث محمد محمود تهدف إلى زعزعة استقرار الدولة داخليًّا وخارجيًّا، مؤكّدًا مشاركته فى الأحداث ورفضه التام للدعوة، خاصة وأن مصر فى أمسّ الحاجة إلى الالتفاف حول المشاريع الاقتصادية التى تفيد المجتمع.

وأضاف "عبد الوهاب" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أنه لا بدّ من أن تمنع الشرطة حدوث أيّة تجمعات من شأنها المساس بأمن الوطن، وخاصة فى ظل وجود قانون يحكم عملية التظاهر، حتى وإن كان به لغط فستتم مناقشته داخل البرلمان فور انعقاده.

وأوضح عضو مجلس النواب فى تصريحه، أنه يجب التفرقة بين التظاهرات التى يكون هدفها إثارة الشغب ورفض سياسة الدولة، وبين الوقفات الرمزية بالورود والشمع لإحياء ذكرى أو حدث، معلنًا مشاركته فى الوقفة إذا كانت رمزية ولإحياء الذكرى.

كانت جماعة الإخوان الإرهابية وحلفاؤها قد أصدروا بيانًا للتحريض ودعوة المواطنين للنزول والمشاركة فى إحياء الذكرى الرابعة لأحداث محمد محمود، والتى توافق غدًا الخميس، 19 نوفمبر.



print