الأحد، 12 مايو 2024 09:59 ص

"المغربى" يقود الحرب على الفساد فى الفشن.. حملات إزالة..وإحالة أطباء وإداريين للتحقيق

"المغربى" يقود الحرب على الفساد فى الفشن.. حملات إزالة..وإحالة أطباء وإداريين للتحقيق المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 02:54 ص
كتب أحمد التايب
تحت شعار الحرب على الفساد، وخلق بيئة نظيفة تليق بالمواطن المصرى، قام المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن، بمحافظة بنى سويف، أمس الاثنين، بحملة لتنظيف ورفع أكوام القمامة المتراكمة، وإزالة الإشغالات بقرية يوسف صدقى بالمدينة، مؤكدا فى تصريحات لـ"برلمانى" وكالة اليوم السابع البرلمانية، أنه يسعى جاهدا لحل مشكلات المواطنين، وخلق بيئة نظيفة تليق بهم.

وعن قضية التعديات سواء على الأراضى الزراعية، أو على نهر النيل، أكد "المغربى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه يقف بالمرصاد لمنع هذه الظاهرة من التوسع، من خلال إزالة كثير من هذه التعديات، أو بحصرها، مضيفا، أن هناك تعاونا جيدا بيننا وبين الأمن فى هذا الملف.

وأضاف رئيس مدينة الفشن، أننا نقوم بعملنا تجاه هذه التعديات، ولكن ننتظر فى نفس الوقت، موقف البرلمان، حول القضية، فهل سيشرع بتجريمها، أم سيقرر التصالح ودفع المخالفين الغرامات، موضحا، أن التصالح أفضل، لأنه سيدر للدولة مليارات، وخاصة أنها تمر بظروف اقتصادية صعبة فى الفترة الحالية، ومشيرا إلى أن إزالة هذه التعديات أمر صعب، ولن يستفاد من هذه الأراضى زراعيا مرة أخرى بسبب بنيان قواعد أسمنتية فى الأرض.

وفى سياق أخر وافق "المغربى" على إحالة 8 أطباء و4 إداريين بالوحدات الصحية فى القرى التابعة لمجلس قروى الفنت، للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء زيارة مفاجئة من رئيس مجلس قروى الفنت.

وكان هانى الجويلى، رئيس مجلس قروى الفنت، قد قام بحملة تفتيشية مفاجئة، على الوحدات الصحية بالقرى، التابعة للمجلس، وأسفرت هذه الحملة عن إحالة 5 أطباء بالوحدة الصحية لقرية "منشأة عمرو"، وإحالة 3 أطباء و4 موظفين إداريين بالوحدة الصحية لقرية "الفنت"، للتحقيق؛ لتغيبهم عن العمل، وتم تحرير مذكرة من جانبه بما أسفرت عنه الحملة، وإحالتها لرئيس مركز "الفشن"، المحاسب محمود المغربى، الذى قرر إحالتها للشئون القانونية للتحقيق على الفور.


المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (3)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (4)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (5)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (6)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (7)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (8)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (9)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (10)

المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن (1)


print