الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:18 م

"قرار تنظيمى"..نادية هنرى: علمت بإعفائى من منصب نائب رئيس برلمانية الحزب من واتس اب

"قرار تنظيمى"..نادية هنرى: علمت بإعفائى من منصب نائب رئيس برلمانية الحزب من واتس اب النَّائبة نادية هنري
الخميس، 21 يوليو 2016 10:39 م
كتبت سماح عبد الحميد
أعلنت النَّائبة نادية هنرى، بأنَّها قد علمت بخبر إعفائها من منصب نائب رئيس الهيئة البرلمانيَّة لحزب المصريين الأحرار من خلال جروب الواتس اب الخاص بنواب الحزب، ولم يتم التَّواصل معها بشكل مباشر لإعلامها بالخبر أو بأسبابه.

وكانت قد اعتلت النَّائبة نادية هنرى هذا المنصب التَّنظيمى داخل الهبئة البرلمانيَّة للحزب، بعد حصولها على المركز الرَّابع فى انتخابات الهيئة البرلمانيَّة فى ديسمبر 2015.

أما عن تأثير هذا القرار على عملها أو أدائها داخل البرلمان، فقد أكدَّت النَّائبة، بأنَّ هذا القرار ما هو إلَّا قرار تنظيمى لا يؤثر على وجودها بالبرلمان أو على أدائها فيه.

وأكَّدت نادية هنرى أيضًا على اعتزازها بمبادئ الحزب الَّتى تأسس عليها، وهى مبادئ الدَّولة الديمقراطية المدنيَّة الحديثة والمتفقة تمامًا مع مبادئها السِّياسيَّة، وهو ما شجعها للانضمام إلى الحزب.

وأوضحت النَّائبة نادية هنري، بأنَّ رد فعل النَّاس على هذا القرار قد أظهر محبتهم واحترامهم لها، الأمر الَّذى بعث البهجة فى قلبها، مشدِّدة على اعتزازها القوى بكل من تضامن معها، ومؤكدة على أنَّ ثقة النَّاس بها، تدفعها دائمًا للمضى قدمًا والاستمرار فى البحث عن الحق أينما وُجد.


print