السبت، 20 أبريل 2024 06:34 م

"دعم مصر": لجان داخلية لاختيار مرشحى الائتلاف للمحليات.. وأبو زيد: الكفاءة معيارنا

"دعم مصر": لجان داخلية لاختيار مرشحى الائتلاف للمحليات.. وأبو زيد: الكفاءة معيارنا طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف "دعم مصر"
الإثنين، 18 يوليو 2016 09:45 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف "دعم مصر"، إن الائتلاف قرر خلال اجتماع مكتبه السياسى المنتهى منذ قليل، تشكيل لجان داخلية لتحديد مرشحى الائتلاف فى الانتخابات المحلية، واختيار أفضل العناصر المتقدمة لخوض السباق، مُشيراً إلى أن الاختيار سيكون بالتوافق بشكل يؤدى لتماسك الائتلاف.

وأضاف أبو زيد، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن الائتلاف يهتم بخروج أعضاء للمجالس المحلية على درجة كبيرة من الكفاءة والجدية والوعى لخدمة الوطن، ليتمكنوا من محاربة الفساد، وتقديم صورة مغايرة للمحليات.

وأشار الأمين العام للائتلاف، إلى أن "دعم مصر" حرص فى هذه الفترة المهمة من الحياة السياسية، على تقديم نموذج مشرف للمحليات، متابعًا: "المسألة لن تخضع لأى اعتبارات غير الكفاءة والنزاهة".

كان اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف "دعم مصر"، قد أعلن منذ قليل، أن الائتلاف قرر خلال اجتماع مكتبه السياسى المنتهى منذ قليل، خوض انتخابات المحليات المقبلة عن طريق تحالف انتخابى واسع، من خلال قوائم، يُتفق عليها بين أعضاء الائتلاف المستقلين والحزبيين.


الأكثر قراءة



print