الجمعة، 10 مايو 2024 12:00 ص

عمر وطنى يتقدم ببيان عاجل للبرلمان بشأن خلو منصب محافظ القاهرة لأكثر من 3 أشهر

عمر وطنى يتقدم ببيان عاجل للبرلمان بشأن خلو منصب محافظ القاهرة لأكثر من 3 أشهر عمر وطنى عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار
الأحد، 17 يوليو 2016 06:04 م
كتبت سماح عبد الحميد
تقدم النائب عمر وطنى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة الزاوية الحمراء والشرابية بالقاهرة، وعضو لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بشأن الأزمة التى تعانيها محافظة القاهرة بعد خلو منصب المحافظ لأكثر من ثلاثة أشهر.

وقال "وطنى" فى بيانه، إن هناك كثيرًا من المشكلات والأزمات التى تعاني منها الدوائر بالقاهرة، جراء عدم وجود محافظ حتى الآن، متسائلاً عن السر وراء التأخر فى تعيين محافظ للعاصمة.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن القائم بالأعمال لا يعقد لقاءات دورية مع نواب المحافظة كما كان يفعل محافظ القاهرة السابق، للتعرف على مشكلات أهالى العاصمة، مشيرًا إلى تقدمه بأكثر من 28 طلبًا ولم يتم الرد عليها، ومستنكرًا الإهمال وعدم الاهتمام بالرد على طلبات نواب المحافظة.

ولفت "وطنى" فى بيانه، إلى أن هناك مشروعات عديدة متوقفة، ومنها مستشفى الرفق بالحيوان الذى تبلغ مساحته 10 آلاف متر مربع، وتم استقطاع 7 آلاف متر منها لإقامة مستشفى عام للمواطنين بمنطقة الشرابية، وتبرعت محافظة القاهرة بـ20 مليون جنيه لإنشاء المستشفى فى وقت سابق، إلا أن كل ذلك توقف لعدم وجود محافظ للقاهرة.


print