الأحد، 19 مايو 2024 06:42 م

خناقة اليوم..رضا الكرداوى: توفيق عكاشة حاول خطف ابنى ومساومتى للتنازل عن قضايا النفقة

خناقة اليوم..رضا الكرداوى: توفيق عكاشة حاول خطف ابنى ومساومتى للتنازل عن قضايا النفقة توفيق عكاشة و رضا الكرداوى
الجمعة، 08 يوليو 2016 12:39 ص
كتب برلمانى
يستعرض "برلمانى" أهم الأحداث التى وقعت على مدار الساعات الماضية، حيث قالت المذيعة رضا الكرداوى، أمام نيابة ثان المنصورة، إن طليقها توفيق عكاشة لم يعترف بابنه طيلة حياته، ورفض رؤيته فى أكثر من مرة، وأن حضوره لمنزلها بحجة تهئنته بالعيد كانت تخطيطًا منه لخطفه.

وأضافت "الكرداوى"، أن توفيق عكاشة كان يريد مساومتها لخطف ابنها يوسف، وإجبارها على التنازل عن قضايا حبسه المرفوعة منها ضده لامتناعه عن سداد نفقة ابنه، فهو طول حياته كان ينكر أبوّته له، مشيرة إلى أنها قدمت للنيابة كل أحكام الحبس ضد طليقها، والتى تثبت أنه كان ممتنعًا عن دفع نفقة ابنه بعدما اتهمته بخطف ابنها والشروع فى قتل شقيقها.

كانت قوات الأمن بقسم شرطة ثان المنصورة، قد قامت صباح اليوم الخميس، باقتياد توفيق عكاشة وطليقته رضا الكردواى ونجله إلى نيابة ثان المنصورة، لمباشرة التحقيقات معه بعد اتهام طليقته له باختطاف نجلها وإشهار سلاح نارى فى المحضر رقم 5 أحوال قسم ثان المنصورة.

ووجهت نيابة ثان المنصورة لـ"توفيق عكاشة" تهم: حيازة طبنجة 9 ملليمترات نوعها جزورى 34479u، والتهديد بها فى غير موضع الدفاع طبقًا للقانون، وخطف نجله يوسف 10 سنوات بالمخالفة لقانون العقوبات، والذى يمنع تسليم طفل لأحد والديه إذا ما كان فى حضانة وحيازة آخر، والشروع فى قتل محمد الكرداوى، شقيق طليقته الإعلامية رضا الكرداوى، وقيادة سيارة بدون رخصة.


الأكثر قراءة



print