الأحد، 19 مايو 2024 01:34 م

فريد زهران: مستعدون للمحليات.. وننسق مع الأحزاب الأخرى وننتظر وفاء الحكومة بوعدها

فريد زهران: مستعدون للمحليات.. وننسق مع الأحزاب الأخرى وننتظر وفاء الحكومة بوعدها فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
الأربعاء، 06 يوليو 2016 04:46 م
كتبت رشا عونى
قال فريد زهران، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إن الحزب يحاول حاليًا التنسيق مع كل الأحزاب التى على يمينه أو يساره، للتعاون المشترك والتنسيق فيما يخص انتخابات المحليات، وأبرزها "المصريين الأحرار" والوفد والتجمع والإصلاح والتنمية وأحزاب التيار الديمقراطى.

وأضاف "زهران" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء – قائلاً: "بقالنا كتير ما عملناش حوار مع بعض، ونبحث عن أية إمكانية لأى حوار وتنسيق وعمل جماعى مشترك بيننا، لبناء مواقف مشتركة تجاه قضايا الوطن".

وتابع رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى: "نتمنى أن تلتزم الحكومة بوعدها فى إجراء انتخابات المحليات قبل انتهاء العام الحالى، لأن الحكومة وعدت سابقًا بوعود لم تلتزم بها، وأتمنى أن يكون الوعد صادقا".

وأوضح لائيس "المصرى الديمقراطى"، أن الحزب مستعد لانتخابات المحليات فى أى وقت، وأن تلك المسألة لا تتعلق بالاستعداد، بل بالإنجاز، لأن كل القوى والأحزاب السياسية مستعدة لماراثون المحليات، ولكن الحكومة تقوم بتحديد موعد لإجراء الانتخابات فتستعد الأحزاب فعليًّا، ثم تعلن الحكومة التأجيل، ما يحدث حالة من الكبت واليأس لدى القوى السياسية.



الأكثر قراءة



print