السبت، 18 مايو 2024 08:28 ص

محمد المصرى: "المصانع متوقفة بالسويس والناس مش لاقية تاكل"

محمد المصرى: "المصانع متوقفة بالسويس والناس مش لاقية تاكل" النائب محمد أبو المجد المصرى
الأربعاء، 22 يونيو 2016 01:38 م
كتبت رشا عونى
قال النائب محمد أبو المجد المصرى عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إنه غير راض عن توقف 11 مصنعا وشركة عن العمل بمحافظة السويس، وهو أمر يضر بمصالح أهالى المحافظة الذين يعتمد 5 آلاف مواطن منها على العمل فى تلك المصانع.

وأضاف المصرى فى تصريح لـ"برلمانى" أن المهندس شريف إسماعيل، كلف وزيرة الاستثمار الدكتورة داليا خورشد بالتدخل، وحل أزمات المصانع المتوقفة بالسويس، وبالفعل بدأت الوزيرة عملها بطلب الأوراق الخاصة بكل شركة ومصنع، للاطلاع على أسباب التوقف وبدء عمليات الإصلاح وإعادة التشغيل.

وتابع قائلا: "الناس مش لاقية تاكل والموظفين فى المصانع والشركات المتوقفة مش لاقين مرتبات".

وأكد أنه سيوقع على المذكرة التى تقدم بها زميله النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إلى رئيس الوزراء، وأنه سيتقدم ببيان عاجل لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال فى الجلسة العامة المقبلة يوم الأحد، للحديث بشأن المصانع المتوقفة فى السويس.

وكان النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع، وعضو لجنة الإدارة المحلية، قد أرسل مذكرة شاملة عن مشاكل 11 مصنعا وشركة متعثرة، تعانى من مشاكل بمحافظة السويس إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وداليا خورشد وزيرة الاستثمار من أجل العمل على حلها.



print