الأحد، 19 مايو 2024 08:26 م

عصام بركات ردًا على شكوى "واتس اب برلمانى": سيتم تغيير محول الكهرباء وإنارة منازل قنا

عصام بركات ردًا على شكوى "واتس اب برلمانى": سيتم تغيير محول الكهرباء وإنارة منازل قنا النائب عصام بركات
الأربعاء، 15 يونيو 2016 07:19 ص
كتبت كرستين سامى
قال عصام بركات، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، ردًا على شكوى وردت عبر خدمة "واتس اب برلمانى" بخصوص انقطاع الكهرباء لمدة 30 ساعة بمركز أبو تشت، أن هذه المشكلة المتكررة تم تقديمها لمحافظ قنا، وسيتم تغير محول الكهرباء المنفجر اليوم وحل الأزمة وإنارة جميع المنازل.

يذكر أن الشكوى الواردة تنص على "استغاثة من انقطاع الكهرباء، بقرية "بلاد المال قبلى الكعيمات"، التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، من الساعة السادسة صباح أمس الإثنين، ولم يأتِ أى فنيين للصيانة إلا بعد 7 ساعات.

وأضاف القارئ فى رسالته، أن الفنيين لم يستطيعوا إصلاح محول الكهرباء سوى لساعات معدودة، ثم انفجر ولم يعمل حتى الآن، ما جعل الفنيين بوزارة الكهرباء ينصرفون ويغلقوا هواتفهم، وتركوا الأهالى بدون كهرباء منذ 30 ساعة تقريباً.

وكان الموقع قد أطلق، خدمة "واتس اب برلمانى"، والتى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف خدمة "واتس اب برلمانى" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى" عبر رقم 01200070737 تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعًا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب.
واتس اب برلمانى


الأكثر قراءة



print