السبت، 01 يونيو 2024 09:51 م

"المصريين الأحرار" ينظم إفطارا جماعيا بالقليوبية بحضور قيادات الحزب

"المصريين الأحرار" ينظم إفطارا جماعيا بالقليوبية بحضور قيادات الحزب الافطار الجماعى للمصريين الأحرار بالقليوبية
الثلاثاء، 14 يونيو 2016 10:25 م
كتبت سماح عبد الحميد
استضاف عاطف النمكى، القيادى بحزب المصريين الأحرار، وفدا من قيادات الحزب، فى حفل الإفطار، الذى نظمه اليوم فى محافظة القليوبية.

ضم وفد الحزب كلا من، نادر الشرقاوى القائم بأعمال الأمين العام للحزب، ورائد مقدم أمين قطاع القاهرة والدلتا، واللواء ناصر قطامش، أمين قطاع الصعيد والإسكندرية والقناة، وأيمن شندى أمين أمانة المحليات بالمصريين الأحرار، وبلال حبش أمين العمل الجماهيرى، وعضو المكتب السياسى، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، من بينهم عادل إسكندر، محمد عبد العليم، عنتر مسيحية، إضافة إلى عدد من قيادات الحزب بمحافظة القليوبية من بينهم (بدر شرف الدين، اللواء محمد نصر همام، سيد راغب نواره، مصطفى عبد الحميد فرج، ومنصور قدح، وهلال عبد الحميد، وأسامة عزيز.

ووجه نادر الشرقاوى القائم بأعمال الأمين العام للحزب الشكر لقيادات المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية، وناقش مع الحضور استعداد الحزب لانتخابات المحليات.

وأكد الشرقاوى، أن المصريين الأحرار لم يعلن بعد خطته فى انتخابات المحليات، نافيًا بعض الشائعات التى تتردد بشأن تحالف المصريين الأحرار وبعض الائتلافات، فى انتخابات المحليات.

وأضاف القائم بأعمال الأمين العام للحزب، أن المصريين الأحرار مستعد وسيكون متواجدا بقوة فى انتخابات المحليات أيا كان تنظيمها.

ومن جانبه أعرب رائد مقدم أمين قطاع القاهرة والدلتا، عن شكره لقيادات الحزب بالمحافظة، مشيرًا إلى أنهم قابلتهم العديد من المشكلات بخصوص التواصل بين الحزب ومقراته بالمحافظات.

وأضاف مقدم، أن قطاعى القاهرة والدلتا تعرضا لظلم كبير فى الانتخابات الماضية، خاصة محافظة القليوبية، على الرغم من وجود كوادر شعبية، مشيرا إلى أن الحزب لديه 3 مقرات فى محافظة القليوبية، سيتم تشكيل أمانات بها فى المرحلة القادمة، علاوة على التواصل مع المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ فى انتخابات مجلس النواب بالمحافظة من أجل الإعداد لانتخابات المحليات لأنها تحتاج مجهودا كبيرا.

واختتم مقدم، أنه يجب على جميع أعضاء المصريين الأحرار أن يتعاونوا لكى يتصدر الحزب المشهد مرة أخرى، مؤكدًا أن معركة المحليات هى التى ستجعل المصريين الأحرار حزب الأغلبية.


الأكثر قراءة



print