السبت، 18 مايو 2024 10:03 ص

رئيس حى المقطم: تسكين جميع الأسر المتعاقدة بالأسمرات قبل عيد الفطر

رئيس حى المقطم: تسكين جميع الأسر المتعاقدة بالأسمرات قبل عيد الفطر مشروع الأسمرات
الإثنين، 13 يونيو 2016 12:18 ص
كتب ماجد تمراز
كشف اللواء أسامة هلال رئيس حى المقطم عن موعد تسكين أهالى حى منشأة ناصر، المتعاقدين على الحصول على وحدات سكنية بمدينة "تحيا مصر" بالأسمرات بحى المقطم والبالغ عددهم 1200 أسرة، بعدما تم تسكين 36 أسرة بعمارة واحدة تحتوى على 6 أدوار بكل دور 6 شقق.

وأكد رئيس الحى، أنه سيتم تسكين جميع أهالى الدويقة المتعاقدين بنهاية شهر رمضان الكريم على أن يقضون عيد الفطر داخل الوحدات السكنية الجديدة، وقال: "إن شاء الله كل أسرة منهم هتعيد فى الأسمرات".

وأضاف اللواء أسامة هلال فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه عقد أمس اجتماعا مع قيادات القوات المسلحة ومحافظة القاهرة وجمعية الأورمان، واتفق الجميع على أن يتم البدء فى تجهيز الشقق الجديدة بالأسمرات خلال الأسبوعين المقبلين، شاملة كافة التجهيزات المتمثلة فى تجهيز الغرفتين والمطبخ والصالة، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية كالتلفزيون والثلاجة وغسالة "هاف ماتيك".

وأشار إلى أن العقود الخاصة بالشقق تُحملهم دفع 300 جنيه شهريًا وتحمل تكاليف جمع القمامة والكهرباء والمياه.

وأوضح رئيس حى المقطم، أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة والحى، بدأت فى تجهيز 3 شقق كمكاتب لرجال الشرطة المسئولين عن تأمين مدينة تحيا مصر، بالإضافة إلى تخصيص شقة أخرى مكتب لمسئولى حى المقطم المقرر أن يتواجدوا كممثلين للحى داخل المدينة، مؤكدا إلى أن أنه سيتم التعاقد مع شركة أمن خاصة ستتولى تأمين مداخل ومخارج المدينة بالتعاون معرجال الشرطة الذين سيتولون التأمين بالكامل.


print