الخميس، 16 مايو 2024 06:49 ص

محمد فؤاد: لو لم ينفذ محافظ الجيزة مطالب النواب ستصبح اجتماعاتنا معه بلا قيمة

محمد فؤاد: لو لم ينفذ محافظ الجيزة مطالب النواب ستصبح اجتماعاتنا معه بلا قيمة محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية
السبت، 28 مايو 2016 11:06 ص
كتب محمد صبحى
قال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بمحافظة الجيزة، إنه سيشارك اليوم، فى اجتماع كمال الدالى محافظ الجيزة بنواب المحافظة، موضحًا أنه سيعرض عليه نفس المشكلات التى عرضها منذ شهرين فى الاجتماعات السابقة.

أضاف فؤاد فى تصريح لـ"برلمانى"، أن "الدالى" يبدى تعاونًا مع نواب المحافظة، ولكن تبقى أبرز المشكلات كما هى دون حل، على سبيل المثال ففى أزمة القمامة، لا توجد خطة زمنية حتى الآن، لتعميم تجربة إمبابة هذا، بالإضافة إلى مشكلات الأسواق بشارع المستشفى والدكتور والثلاثاء.
أكد فؤاد، أن مواطنى دائرة العمرانية تلقوا العديد من الوعود دون جدوى، مشيرًا إلى أن المحافظ وعد بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة لإنشاء مكتب للتموين وشهر عقارى، بناء على طلب قدمه بالتعاون مع إيهاب منصور النائب الثانى عن الدائرة، دون أن يتخذ المحافظ خطوة جادة نحو التنفيذ رغم أن تكلفة البناء ستكون من خلال التبرعات وليس على نفقة الدولة.

أشار "فؤاد" إلى أنه طلب من المحافظ، رصف الشوارع الرئيسية مثل الزهراء وترعة الزمر ولم يدرج ذلك فى خطة زمنية للتنفيذ، فلا توجد خطة تلبى احتياجات المواطنين، متابعًا أنه رغم النوايا الحسنة للمحافظ لابد من خطة زمنية واضحة لتنفيذ الطلبات إلا ستفقد هذه الاجتماعات قيمتها.

ومن المقرر أن يعقد محافظ الجيزة اجتماعًا مع نواب دوائر وسط المحافظة اليوم السبت.



print