الخميس، 16 مايو 2024 11:09 م

كمال الدالى يجتمع بنواب الجيزة.. وعصام إدريس: سأطالب بإنشاء مجمع خدمات بالحوامدية

كمال الدالى يجتمع بنواب الجيزة.. وعصام إدريس: سأطالب بإنشاء مجمع خدمات بالحوامدية اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والنائب عصام إدريس
السبت، 28 مايو 2016 11:05 ص
كتب محمد صبحى
يعقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، مساء اليوم السبت، اجتماعًا مع أعضاء البرلمان عن دوائر وسط المحافظة المتمثلة فى العمرانية والهرم والحوامدية والبدرشين ضمن سلسلة لقاءاته مع نواب المحافظة للاستماع إلى مشكلات ومطالب دوائرهم الانتخابية، بالإضافة إلى إطلاعهم على الإجراءات التى تم اتخاذها نحو الطلبات المقدمة سابقًا منهم.

ومن جانبه قال عصام إدريس، عضو مجلس النواب عن دائرة الحوامدية وأبو النمرس، إنه سيشارك فى اجتماع محافظ الجيزة اليوم، موضحًا أنه سيطالب بالإسراع فى عمليات إنشاء مجمع خدمات لأهالى الدائرة يضم المصالح الحكومية والمتمثلة فى شهر عقار ومكتب تموين وسجل مدنى ومجلس المدينة، خاصة بعد موافقة اللواء كمال الدالى على الطلب وتخصيص مبلغ مالى للبدء فى التنفيذ.
وأضاف إدريس، فى تصريحات لـ" برلمانى"، أنه سيطالب باستكمال الصرف الصحى به مشكلات فى الدائرة والمشروع متوقف منذ مدة زمنية.
وحول تجاوب المحافظ مع طلبات النواب قال إدريس، أن هناك تجاوبًا إلى حد ما، خاصة أن مدير الأمن ومحافظ الجيزة استجابوا لمطلبى الخاص بحل مشكلات المنيب وعلاج أزمة الاختناق المرورى من خلال تعيين خدمات مرورية مستمرة وإصلاح الطرق.



print