الأحد، 19 مايو 2024 06:15 م

حسنين والزياتى "نائبا الخانكة" يشاركان محافظ القليوبية فى اجتماع مجلس أمناء "العبور"

حسنين والزياتى "نائبا الخانكة" يشاركان محافظ القليوبية فى اجتماع مجلس أمناء "العبور" النائبان حسن حسنين ورضوان الزياتى
الأربعاء، 25 مايو 2016 09:00 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
شارك النائبان حسن حسنين ورضوان الزياتى أعضاء مجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور واللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية اليوم، الأربعاء، اجتماع مجلس أمناء مدينة العبور، برئاسة الأستاذ محمد حامد، رئيس مجلس أمناء العبور، والأستاذ محمد غنيم رئيس مدينة العبور وعدد من مستثمرى المدينة.

وقد عبر المستثمرون عن سعادتهم لمشاركة السيد المحافظ للاجتماع حيث أكدوا بأنهم شركاء فى تنمية الوطن ويتمنوا أن تتكاتف الجهود ويتم المشاركة مع الأجهزة التنفيذية للعمل على حل مشاكل مدينة العبور الصناعية وحل مشاكل المواطنين وتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية وغيرها.

والقى المحافظ كلمة عبر فيها عن شكره لرئيس مجلس الأمناء لدعوته لحضور إجتماع مجلس الأمناء، حيث أشار إلى أنه لن يتوانى عن تقديم أى مطلب لخدمة أهالى ومواطنى مدينة العبور وقدم أيضا الشكر لجهاز مدينة العبور على ما يقدمه من خدمات للمواطنين.

وأثنى فرحات على جمال المدينة كواجهة جمالية للقليوبية من ناحية القاهرة، كما تعد من القلاع الصناعية بمصر، مشيرا إلى أنه طبقا لمبادرة الرئيس باعتبار عام 2016 عام الشباب فإن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب يدعم المحافظة ولن يتأخر عن أى مطلب.

وأشار سيادته إلى أنه افتتح 8 مراكز شباب منذ توليه مسئولية المحافظة مضيفا أنه وافق على إنشاء مكتب بريد وذلك بالتنسيق مع رئيس هيئة البريد لخدمة اهالى المنطقة وأيضا أكد سيادته أنه طلب من وكيلة وزارة التربية والتعليم بعمل خطة لتوزيع المعلمين لسد العجز بالمدينة.

الأكثر قراءة



print