الأحد، 19 مايو 2024 12:54 ص

أبو المعاطى: الريس بيسابق الزمن عشان ينجز حاجة على أرض الواقع وربنا يوفقه لفعل الخير

أبو المعاطى: الريس بيسابق الزمن عشان ينجز حاجة على أرض الواقع وربنا يوفقه لفعل الخير النائب أبو المعاطى مصطفى
الأحد، 22 مايو 2016 04:28 م
كتبت أسماء زيدان
أكد أبو المعاطى مصطفى، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسابق الزمن لإنجاز شىء على أرض الواقع، وخير مثال على ذلك مدينة الأثاث التى أعلن الانتهاء منها فى الأول من يونيو2017، قائلًا: "الريس بيسابق الزمن عشان ينجز حاجة على أرض الواقع" .

وأضاف عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" اليوم الأحد، داعيًا للرئيس بالتوفيق لعمل الخير دائمًا، مؤكدًا أن إعلان الرئيس عن الانتهاء من مدينة الأثاث خلال عام مفاجأة سعيدة.

وتابع البرلمانى المستقل بمحافظة دمياط، أنه تحدث مع الرئيس عبد الفتاح السيسى على هامش الاحتفال فى اقتراح تحويل مبانى الكليات القديمة بدمياط إلى إدارة التربية والتعليم وتحويلها لمدارس نظرًا لقرب افتتاح جامعة دمياط الجديدة، ومن المقرر إخلاء تلك الكليات، موضحا أن استغلال مبانى الكليات القديمة فى المدارس لتخفيف الكثافة الطلابية والقضاء على نظام الفترتين، وإيجاد مدارس تعمل وفقا لأحدث الطرق العالمية.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد طمأن أهل دمياط بإعلان افتتاح مدينة الأثاث فى الأول من يونيو 2017، وذلك أثناء افتتاحه لمصنع موبكو لصناعة الأسمدة بدمياط اليوم، مؤكدًا أن وضع حجر الأثاث يسكون خلال شهر من الآن.




print