الإثنين، 06 مايو 2024 02:00 ص

إيليا ثروت وسامر التلاوى وطلعت خليل ينعون ضحايا الطائرة المصرية عبر "فيس بوك"

إيليا ثروت وسامر التلاوى وطلعت خليل ينعون ضحايا الطائرة المصرية عبر "فيس بوك" إيليا ثروت وسامر التلاوى وطلعت خليل
السبت، 21 مايو 2016 08:05 ص
كتب عمرو حسين
نعى النواب إيليا ثروت، وسامر التلاوى، وطلعت خليل، ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة والتى أعلنت القوات المسلحة المصرية العثور على متعلقات ركابهها شمال الإسكندرية، أمس الجمعة، وذلك عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

من جانبه قال النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب بمحافظة السويس، "أنعى بكل حزن وأسى ضحايا طائرة مصر للطيران من جميع الجنسيات، ومهما كان سبب سقوط الطائرة يجب أن نتكاتف جميعًا من أجل اجتياز الضربات الموجعة المتلاحقة وليعلم كافة الأعداء أننا سوف نزداد صلابة وتحدى ولن تتهاوى مصر رغم كل التحديات".
طلعت خليل

ومن جانبه قال النائب سامر التلاوى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر"اللهم ارحم موتانا واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة".
سامر

فيما قال النائب إيليا ثروت باسيلى بـ"فيس بوك"، "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ حادث طائرة مصر للطيران وفى هذا الحادث الأليم يتقدم النائب إيليا ثروت باسيلى بخالص العزاء لأهالى وأسر الضحايا داعياً الله أن يمنحهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، حفظ الله مصر من كل مكروه ورد شر أعداءها عليهم".
ايليا

وكان العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، قد أعلن أنه فى إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة فى البحث عن الطائرة المنكوبة، منذ أول أمس الخميس، تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح أمس الجمعة، من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، مؤكداً أنه تم العثور على أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية، وعلى مسافة 290 كم، وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط، وانتشال ما يتم العثور عليه.


print