الجمعة، 17 مايو 2024 02:05 م

نواب القليوبية يشاركون فى افتتاح نقطة شرطة بقرية الجعافرة مركز شبين القناطر

نواب القليوبية يشاركون فى افتتاح نقطة شرطة بقرية الجعافرة مركز شبين القناطر جانب من افتتاح نقطة الشرطة
الأربعاء، 11 مايو 2016 07:06 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، نقطة شرطة قرية الجعافرة التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر يرافقه اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا واللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، و"أحمد بدوى وعبد العزيز الصفتى ومصطفى الكمار، ومحمد مدينة" أعضاء مجلس النواب بالقليوبية.

وأكد المحافظ خلال الافتتاح، أن إنشاء نقطة الشرطة الجديدة يأتى استكمالا لخطة تطوير ورفع كفاءة المنظومة الأمنية بالمحافظة وخدمة أهالى ومواطنى المنطقة.

وأشاد بجهود رجال الشرطة والأجهزة الأمنية الذين يسهرون على أمن وسلامة المواطنين والحفاظ على استقرار الحالة الأمنية فى الشارع، كما أشار السيد المحافظ إلى أن بداية الانطلاق والتطوير بمنطقة الجعافرة يبدأ من التوعية الدينية لجميع المواطنين بها مؤكدا دور المؤسسات الدينية فى هذا المجال.

كما تم عرض فيلم تسجيلى عن تطهير المنطقة من العناصر الإجرامية تحت رعاية السيد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وبالتنسيق والتعاون مع كل الأجهزة بمحافظة القليوبية.

وأكد المحافظ أن الفترة الحالية والمستقبلية سوف تشهد حركة بناء مصر من جديد وتحتاج منا جميعا إلى مضاعفة وتكثيف كافة الجهود وتفعيل دور المواطنين والتفاهم والتلاحم مع رجال الشرطة والقوات المسلحة حتى تستعيد مصر مكانتها وريادتها للمنطقة العربية.

ومن جانبه أكد مدير أمن القليوبية أن نقطة شرطة الجعافرة تعد أول نقطة أمنية فى منطقة الجعافرة منذ سنوات، موضحا أن المديرية دعمت النقطة بضابط مباحث وعدد من الأمناء والأفراد وضابط نظامى من الأمن العام ومدرعة وفصيلة من قوات الأمن المركزى ومجموعة من القوات القتالية.

وأوضح أن مهام ضباط النقطة هو حفظ الأمن وتحقيق الأمان وصد أى محاولة للعناصر الإجرامية الخارجة عن القانون.

الأكثر قراءة



print