السبت، 18 مايو 2024 08:46 م

جامعة أسوان تنظم زيارة لمصابى القوات المسلحة فى مستشفى الحلمية العسكرى بالقاهرة

جامعة أسوان تنظم زيارة لمصابى القوات المسلحة فى مستشفى الحلمية العسكرى بالقاهرة جامعة أسوان
الخميس، 05 مايو 2016 03:16 م
أسوان – عبد الله صلاح
نظمت جامعة أسوان، بالتنسيق مع وزارة الدفاع، زيارة لمستشفى الحلمية العسكرى، للاطمئنان على الجنود والضباط المصابين فى العمليات الإرهابية بسيناء.

ترأس وفد جامعة أسوان، الدكتور عبد القادر محمد، نائب رئيس جامعة أسوان، يرافقه 30 طالبًا وطالبة بالجامعة، بالإضافة إلى 5 مشرفين، تحت إشراف الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان.

وأكد نائب رئيس جامعة أسوان، أن الرحلة بدأت من مطار أسوان الحربى، لمشاهدة الطلاب لبعض الطائرات الحربية، ثم التوجه إلى القاهرة لزيارة المصابين، وذلك تأكيدًا على أهمية هذه الزيارة لطلاب الجامعة، والتى تعزز مفهوم الوطنية لدى الطلاب، والإيمان بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة اتجاه حماية أرض الوطن العزيز علينا جميعًا، والذى نسعى من أجل رفعته وإعلاء رايته فى نفوس أبنائنا الطلاب، وتعظيم قيمة الانتماء والولاء لدى الطلاب وربطهم بالواقع للحفاظ على ممتلكات الدولة ومقدراتها فى شتى المجالات.

وأضاف الدكتور عبد القادر، فى بيان صحفى للجامعة، بأن الهدف أيضًا من الزيارة، هو المشاركة بين أبناء الوطن وخاصة جنودنا وقواتنا المسلحة الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم دفاعا عن وطننا الغالى.

فى المقابل، أعرب الطلاب عن سعادتهم من الزيارة للضباط والجنود البواسل أبناء الوطن، الذين أصيبوا فى دفاعهم عن تراب الوطن ومقدراته، مؤكدين على استفادتهم من هذه الرحلة.

الأكثر قراءة



print