الإثنين، 06 مايو 2024 08:02 م

نواب الخانكة والخصوص والعبور يرافقون محافظ القليوبية بجولاته بالدائرة

نواب الخانكة والخصوص والعبور يرافقون محافظ القليوبية بجولاته بالدائرة الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية
الخميس، 05 مايو 2016 12:04 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
عقد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، والنواب محمد مدينة ومحمد صدقى هيكل ورضوان الزياتى وحسن عمر حسنين، أعضاء مجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور لقاء جماهيريا بالقلج.

استمع المحافظ والنواب خلال اللقاء إلى شكاوى المواطنين، الذين اشتكوا من ارتفاع فواتير المياه والكهرباء، وعلى الفور كلف السيد المحافظ السيد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب بتقديم تسهيلات للمواطنين وتقسيط الفواتير.

وقد أكد المحافظ خلال اللقاء بأنه قد حصل على موافقة من وزارة الرى على تغطية مصرف البلبيسى، كما حصل على موافقة من وزارة الإسكان على مد خط بطول 200 متر لنقل المياه من محطة المرج إلى قرية القلج والتى كانت تعمل على مياه الآبار الجوفية وقد طالب المواطنين بأن يتم تحويل قرية القلج إلى مدينة وقد وعدهم بدراسة الأمر وتوفير سبل تفعيل ذلك لخدمة المواطنين، وخلال اللقاء أشار سيادته إلى أنه أتى للقرية لخدمة المواطنين وحل مشاكلهم وأنه منذ توليه مسئولية المحافظة لا يدخر جهدا فى تحقيق أمانى المواطنين فى القرى والمدن على حد سواء.

كما تفقد المحافظ والنواب مبنى الوحدة الصحية بالقلج والمكون من عدد 2 مبنى وحديقة وبه 46 غرفة وأيضا غرفة طوارىء وعدد 2 غرفة أشعة وصيدلية وقد اطمأن سيادته على سير العمل بالوحدة الصحية وقد وجه السيد المحافظ وكيل وزارة الصحة لمخاطبة الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، لوضع الوحدة المحلية فى خطة التطوير 2016/2017 وتحويلها إلى مستشفى كبير يخدم أهالى المنطقة.

كما استمعوا إلى طلبات المواطنين والذين اشتكوا من انتشار البعوض وعليه أمر فرحات على الفور بعمل حملة مكبرة للقضاء على البعوض ورش المصارف، التى تتسبب فى انتشار البعوض.

وانتقلوا إلى قرية المنية التابعة لمدينة الخانكة فى زيارة تعد الأولى، حيث عقد المحافظ والنواب لقاءً جماهيريًا بالوحدة الصحية بالقرية.


الأكثر قراءة



print