السبت، 01 يونيو 2024 12:03 م

مستقبل وطن بالمنوفية يشيد بزيارة السفير اليابانى للمحافظة

مستقبل وطن بالمنوفية يشيد بزيارة السفير اليابانى للمحافظة أشرف رشاد أمين القائم بأعمال حزب مستقبل وطن
الأربعاء، 04 مايو 2016 11:24 م
المنوفية - محمد فتحى
أشاد حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيونى، أمين الحزب، بزيارة السفير اليابانى "تاكيهيرو كاجاوا"، سفير دولة اليابان بالقاهرة، وذلك لتعزيز التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، وأهمها فى مجال الصناعة وإدارة الأعمال والتعليم.

وقال مصطفى بسيونى: إن الدولة أصبحت جاذبة للاستثمار فى الفترة الحالية، وذلك عقب زيارة الرئيس الفرنسى ورؤساء الدول العربية كالسعودية والإمارات والكويت لمصر، وأضاف أن المنوفية تتمتع بقدر كبير من الوعى السياسى والثقافى لأبنائها، وأن الأمن وشعور المواطنين والمستثمرين بالاستقرار والطمأنينة داخل محافظة المنوفية هى أولى اهتمامتنا.

وأكد بسيونى أن المدن الصناعية بالمنوفية، والتى تتمركز فى مدينتى قويسنا والسادات من أهم المناطق الجاذبة للاستثمار بين البلدين لما تتمتع به من خصائص بيئية وبشرية تساعد على إقامة مشروعات جديدة.
وقال عبدالحليم ماهر، أمين الإعلام، إن زيارة السفير للمنوفية ستمكن المحافظة من إعادة تطوير ملف التعليم بها لما تتمتع به اليابان من تقدم كبير فى هذا المجال، وأشار إلى أن إقامة مشروعات صناعية جديدة بالمحافظة سيوفر عددا كبيرا من فرص العمل للشباب والخريجين بالمحافظة.


print