الخميس، 16 مايو 2024 04:58 م

جامعة طنطا تعتمد خطتها الاستراتيجية لعام 2020

جامعة طنطا تعتمد خطتها الاستراتيجية لعام 2020 عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا
السبت، 30 أبريل 2016 06:39 م
الغربية - مصطفى عادل
اعتمد مجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس الجامعة الخطة الاستراتيجية للجامعة 2015 -2020، وبحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

صرح بذلك رئيس الجامعة، مشيرًا إلى أن الاعتماد يأتى فى إطار سعى الجامعة إلى التميز محليًا وإقليميًا ودوليًا لتكون مركزًا للإشعاع العلمى والبحثى والتكنولوجى عن طريق بناء بنية أكاديمية فعالة من خلال التطوير المستمر للبرامج الأكاديمية للعديد من التخصصات فى ضوء متطلبات خطط التنمية تماشيًا مع استراتيجية التعليم العالى فى جمهورية مصر العربية تتركز على مبادئ الجودة الشاملة والتطوير المستمر.

وفى نفس السياق أكدت الدكتورة وسام صلاح محمد إبراهيم مدير وحدة التخطيط الاستراتيجى وتقيم الأداء الجامعى، أن الخطة تتسم بالعديد من السمات الأساسية، حيث تركز على الموضوعية الشمولية ولتعزيز القدرة المؤسسية للجامعة، ورفع مستوى الأداء بجميع القطاعات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

يذكر أنه بدأ العمل فى إعداد هذه الخطة فى مارس 2014، وتم عرضها على مجلس الجامعة بصورة مبدئية فى أكتوبر 2015 حتى تم الاعتماد النهائى لها اليوم الموافق 30 أبريل الجارى.

الأكثر قراءة



print