السبت، 18 مايو 2024 10:37 م

عاجل.. أمن سوهاج يطلق القنابل المسيلة للدموع لفض اشتباكات بين عائلتين بدار السلام

عاجل.. أمن سوهاج يطلق القنابل المسيلة للدموع لفض اشتباكات بين عائلتين بدار السلام اللواء أيمن الملاح حكمدار مديرية أمن سوهاج
الأحد، 17 أبريل 2016 09:14 ص
سوهاج محمود مقبول
أطلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، صباح اليوم، القنابل المسيلة للدموع وبعض الطلقات التحذيرية فى الهواء لفض مشاجرة بيت عائلتى المزينين والجوايد بناحية قرية أولاد سالم دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج دون حدوث إصابات بين القوات أو بين طرفى المشاجرة.

كان اللواء أيمن الملاح حكمدار مديرية أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من إدارة العمليات يفيد بوقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بدائرة مركز دار السلام فى تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين ترجع إلى عام 1997.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق، والعقيد أشرف فوزى وكيل فرع البحث بتمكن المقدم طارق الوتيدى رئيس مباحث المركز، والنقيبان محمود حلمى وأحمد ماهر معاونا المباحث، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتى المزينين والجوايد تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية بسبب الخصومة الثأرية، حملت رقم 3 لسنة 1997 دون وقوع إصابات.

وعلى إثر ذلك قامت القوات بإطلاق القنابل المسيلة للدموع وبعض الطلقات التحذيرية فى الهواء لتفريق الطرفين وتمت السيطرة على الموقف.
تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بإطلاق الأعيرة النارية كل منهما على الآخر كلفت إدارى البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط السلاح المستخدم وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية، جار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


الأكثر قراءة



print