الأحد، 19 مايو 2024 04:53 م

محافظ الفيوم: ندعم الأنشطة الرياضية بقوة لبناء جيل ينهض بمصر

محافظ الفيوم: ندعم الأنشطة الرياضية بقوة لبناء جيل ينهض بمصر وائل مكرم محافظ الفيوم
السبت، 16 أبريل 2016 10:31 م
الفيوم – رباب الجالى
أكد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، على أهمية الأنشطة الرياضية فى بناء جيل قوى يستطيع أن يسهم فى نهضة مصر ويدعم مجالات التنمية المختلفة، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأنشطة الرياضية، من أجل تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة.

جاء ذلك مساء اليوم، خلال فعاليات ختام بطولة الجمهورية للتايكوندو لمنتخبات المناطق تحت 17 عامًا، والتى أُقيمت بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية فى دمو، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة، فى إطار الإعداد لبناء منتخب أوليمبى وتجهيزه للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو 2020.

وحضر فعاليات البطولة اللواء ناصر العبد، مدير الأمن، واللواء خالد جبرتى، سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد الفولى، نائب رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو، ورئيس الاتحادين العربى والأفريقى، والمستشار محمد مصطفى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى، والمنسق العام للبطولة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، ورؤساء الأندية والمناطق على مستوى الجمهورية.

وفى ختام فعاليات البطولة، قام محافظ الفيوم بتسليم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى فى مختلف الأوزان، معربًا عن أمله فى أن يكونوا واجهة مشرفة لمصر فى المحافل الدولية، وأن يرفعوا رايتها عالية خفاقة بين جميع الأمم.

الأكثر قراءة



print