الأحد، 19 مايو 2024 03:30 م

"غطاطى" يشيد بلقاء السيسى فئات الشعب.. ويؤكد: كنت أتمنى أن يحضر للبرلمان لطرح رؤيته

"غطاطى" يشيد بلقاء السيسى فئات الشعب.. ويؤكد: كنت أتمنى أن يحضر للبرلمان لطرح رؤيته النائب إيهاب غطاطى
الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:17 م
كتب محمد صبحى
أشاد إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب بدائرة الهرم بلقاء الرئيس السيسى بمجموعة من أعضاء البرلمان وممثلى من فئات الشعب والمنعقد اليوم الأربعاء، مؤكدا أنه اتسم بالشفافية والمصارحة ويعد لقاء إيجابيا لما تم طرحه من موضوعات عالقة على الساحة السياسية.

وتابع غطاطى فى تصريحات لـ"برلمانى"، كنت أتمنى أن يأتى الرئيس إلى البرلمان لطرح رؤيته التى تم عرضها بلقاء اليوم متسائلا: هل الرئاسة تثق فى أن النواب الذين تم اختيارهم لحضور اللقاء يمثلون جميع أعضاء البرلمان بحق وهل لديهم تأثير على 594 نائبا.

وفيما يتعلق بجزيرتى تيران وصنافير أكد غطاطى أنه لو لم تقدم الحكومة مستندات ووثائق جادة تثبت أحقية السعودية فى الجزيرتين سوف أقاتل بالبرلمان من أجل عدم تمرير الاتفاقية، لأن التاريخ سيسجل موقف البرلمان تجاه تلك القضية ولو ضحينا بهم لصالح السعودية دون وجه حق لم يرحمنا التاريخ وليس لدى استعداد أن اتحمل تلك المسئولية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه اليوم بممثلى فئات الشعب المصرى أكد على أنه توجد مجموعة خفية تصر على الانتحار القومى خلال التشكيك فى القيادة السياسية، والتضليل وفقدان الثقة فيها وكسر معنويات الشعب المصرى.


الأكثر قراءة



print