الجمعة، 17 مايو 2024 06:56 ص

توحيد تامر "نائب المنيا":الصعيد سقط من حسابات الحكومة.. وأطالب "التموين" بتوفير السلع

توحيد تامر "نائب المنيا":الصعيد سقط من حسابات الحكومة.. وأطالب "التموين" بتوفير السلع توحيد تامر عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الإثنين، 04 أبريل 2016 09:34 ص
كتبت أسماء القاضى
طالب النائب توحيد تامر، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة سمالوط بمحافظة المنيا، الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير احتياجات المحافظة من السلع التموينية، وخاصة الزيت والأرز.

وقال "تامر" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - إن محافظة المنيا تعانى عجزًا شديدًا فى المواد التموينية، وخاصة الزيت والأرز، وإنه طالب وزير التموين خلال لقائه به بتوفير احتياجات المحافظة من هذه السلع، تخفيفًا على المواطن محدود الدخل، ولكنه لم يستجب حتى الآن، ولم يوفر السلع التموينية المطلوبة لمكاتب التموين بالمنيا بشكل عام، وبدائرة سمالوط بشكل خاص.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى تصريحاته، أن محافظات الصعيد منسية وسقطت من حسابات الحكومة، ولكن أعضاء مجلس النواب يحاولون حل بعض المشكلات قدر ما يستطيعون، ويطالبون الحكومة بشكل دائم بوضع محافظات الصعيد ضمن أولوياتها ، والعمل على تخفيف الأعباء عن المواطن البسيط وتوفير الاحتياجات الأساسية له.


print