الأحد، 19 مايو 2024 07:24 ص

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد.. وشيحة:الإعلان عن أول 12 قرية خالية من فيروس سى خلال أيام

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد.. وشيحة:الإعلان عن أول 12 قرية خالية من فيروس سى خلال أيام أحمد المسلمانى خلال زيارته لمؤسسة الكبد المصرى
الأحد، 03 أبريل 2016 07:04 م
كتبت هدى أبو بكر
قال الدكتور جمال شيحة، أستاذ ورئيس قسم الكبد بجامعة المنصورة، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصرى، وعضو مجلس النواب، إن المؤسسة ستعلن خلال الأيام المقبلة- فى إطار خطتها للقضاء على فيروس سى تحت مسمى "مصر خالية من فيروس سى"- عن أول 12 قرية مصرية خالية تمامًا من فيروس سى.
المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (1)

وأشار إلى أن المؤسسة ترحب بزيارات وتعاون جميع الشخصيات وتحقيق هدف القضاء على فيروس سى نهائيًا، بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدنى، مضيفًا على هامش الزيارة التى قام بها الإعلامى أحمد المسلمانى، مستشار رئيس الجمهورية السابق، لمقر المؤسسة، أنه فى سبيل تحقيق هذه الأهداف توسعت مؤسسة الكبد المصرى وافتتحت 21 فرعًا لها فى محافظات الجمهورية، وكان آخرها افتتاح فرعها بأسوان جنوب مصر.
المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (2)

وقال بيان صادر عن المؤسسة، إن المسلمانى قام بجولة تفقدية خلال الزيارة على أقسام العمل داخل مستشفى ومعهد بحوث الكبد المصرى، وأوضح فى كلمه له أنه يحرص على دعم كل أشكال العمل الأهلى الجاد الهادف لرفع المعاناة عن كاهل المصريين، وحرصه يزداد إذا ما تعلق الأمر بمؤسسة أهلية رائدة تقدم خدمة طبية فريدة وهى مؤسسة الكبد المصرى.
المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (3)

وأبدى المسلمانى إعجابه الشديد على ما تحتويه المؤسسة من أحدث أجهزة ومناظير والأشعة التشخيصية ومعامل التحاليل ومركز الأبحاث البيولوجية ووحدة علاج كبد الأطفال والعمليات الجراحية والعناية المركزة، وتقدم بالشكر للقائمين على المؤسسة على ما تقدمه من خدمة ما يقرب من 150 ألف مريض سنويًا، وعرض أى دعم ومساعدة لهذا المشروع القومى لخدمة أبناء الوطن غير القادرين.
المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (4)

وقال إنه بما شاهده داخل مؤسسة الكبد المصرى فهو واثق تمامًا من أن حلم علاج مليون مصرى مصاب بفيروس سى سوف يتحقق بجهود مؤسسة الكبد المصرى وتحت رعاية رئيس الجمهورية.
المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (5)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (6)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (7)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (8)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (9)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (10)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (11)

المسلمانى يزور مؤسسة الكبد (12)


print