الخميس، 09 مايو 2024 09:26 ص

إبراهيم أبو شعيرة:طالبت وزيرة التعاون الدولى بتغيير مسار خط كهرباء الـ66 للطريق الدولى

إبراهيم أبو شعيرة:طالبت وزيرة التعاون الدولى بتغيير مسار خط كهرباء الـ66 للطريق الدولى إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى
السبت، 26 مارس 2016 06:25 م
كتب إبراهيم سالم
قال إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب بدائرة ؤفح والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، إن لقاء نواب سيناء بوزيرة التعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، تم استعراض كافة المشاكل والمقترحات المتعلقة بتنمية سيناء فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن نواب المحافظتين استعرضوا كافة الطلبات المتعلقة بدوائرهم.

وأكد "النائب السيناوى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه طالب الوزيرة بحل مشكلة خط كهرباء الـ66 ومحطات التحلية والآبار الجوفية وتم تقديم طلب رسمى منى بتغيير مسار خط الـ"66" من جنوب الشيخ زويد إلى الطريق الدولى، وضرورة بناء عمل محطة كهرباء على شاطئ البحر بالشيخ زويد، والعمل على حل المشكلة المزمنة فى الحصول على مياه الشرب.

وأشار "نائب رفح"، إلى أن نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء حضر الاجتماع، مشيرا إلى أنه فى حالة انقطاع التيار الكهربائى لا توجد مياه للشرب، وأنه يوجد بالدائرة "8" آبار لمياه الشرب، حيث إنه يعمل منها اثنان فقط، ويوجد "6" آبار متوقفة عن العمل بسبب التيار الكهربائى.

يذكر أن سحر نصر وزيرة التعاون الدولى أكدت لنواب سيناء عن وجود قرض لتنمية سيناء يبلغ "3" مليارات جنيه لإحداث تنمية حقيقية فى سيناء.


print