الإثنين، 20 مايو 2024 05:14 ص

مى محمود تقترح تشكيل لجنة من المرور وكلية الهندسة لدراسة الحالة المرورية بالإسكندرية

مى محمود تقترح تشكيل لجنة من المرور وكلية الهندسة لدراسة الحالة المرورية بالإسكندرية النائبة مى محمود
السبت، 26 مارس 2016 11:35 ص
كتب عبد اللطيف صبح
قالت مى محمود عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنها تحدثت خلال لقاء نواب الإسكندرية بمدير أمن المحافظة، عن أزمة المرور بالإسكندرية وضرورة تشكيل لجنة متخصصة من ضباط إدارة المرور وأساتذة المرور بكلية الهندسة لدراسة حالة الإسكندرية ووضع خطة لسير المركبات أوقات الذروة.

وأضافت مى محمود، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أنها طرحت أيضا مشكلة المواقف العشوائية، حيث أوضح مدير إدارة المرور أن هناك مقترحات لقطع اراضى تم إرسالها إلى المحافظة لتكون مواقف السيارات الأجرة، قائلة: "كما تحدثت عن المشكلات التى تواجه المواطنين فى التعامل داخل إدارات المرور ومستوى تقديم الخدمة للمواطنين والمدة الزمنية لإنهاء الإجراءات".

وتطرقت النائبة فى الحديث إلى أزمة ارتفاع عدد المسجونين لأكثر من الطاقة الاستيعابية للسجون سواء السجون المركزية أو أماكن الاحتجاز الملحقة بالأقسام، حيث أوضح مدير الأمن ونائبه إلى أن هناك مشروعات لوزارة الداخلية الآن مثل السجن المركزى والذى ستكن طاقته الاستيعابية 5800 سجين، كما أوضحوا أنه يجرى الآن توزيع المسجونين على حجوزات الأقسام على مستوى المحافظة لتلافى مشكلة تكدس الحجوزات.

وأوضحت مى محمود، أن هذا اللقاء يأتى هذا وفقا لتوجيهات وزير الداخلية من ضرورة التواصل مع نواب البرلمان للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المواطنين وضرورة إيجاد حلول لها.


print