الأربعاء، 15 مايو 2024 06:46 ص

محمد الكومى نائب عين شمس: لقاؤنا برئيس الوزراء ناقش مشكلات الاقتصاد والاستثمار

محمد الكومى نائب عين شمس: لقاؤنا برئيس الوزراء ناقش مشكلات الاقتصاد والاستثمار محمد الكومى نائب عين شمس
الخميس، 24 مارس 2016 06:52 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال النائب محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة عين شمس، إنه شارك فى لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بنواب القاهرة اليوم، لافتا إلى أن رئيس الوزراء تحدث بصراحة ووضوح وعرض الخطوط العريضة لبرنامج الحكومة.

وأوضح الكومى أن رئيس الوزراء ناقش عددا من المشاكل مثل الاقتصاد والاستثمار، كما تطرق اللقاء للحديث عن مشكلة التموين وبعض قضايا الفساد الموجودة فى منظومة التموين، لافتا إلى أن رئيس الوزراء أكد أنه أى فساد فى التموين سيحول للنيابة العامة، وأن يأخذ المخطئ عقابه.

وأضاف نائب المصريين الأحرار أنه تحدث فى بعض المشاكل الخاصة بالدائرة منها مشكلة مركز شباب الزهراء ومشكلة تخصيص الأراضى لبناء مدارس لاستيعاب الكثافة الطلابية.

وأشار الكومى أنه ناقش مشكلة المرور بعين شمس.. والتواجد الأمنى ومشاكل البنية التحتية فى الدائرة، لافتا إلى أن رئيس الوزراء كان أكثر إيجابية وصراحة وتعهد بحل تلك المشاكل من خلال خطة الحكومة القادمة.

وفى سياق متصل قال نائب المصريين الأحرار: إن النواب طالبوا رئيس الوزراء بأن يكون البرنامج واضحا وقابلا للتنفيذ، وأن يكون خلال وقت زمنى محدد، وأن يكون شاملا، وأن يتم العرض على مجلس النواب باستمرار وعرض ما تم إنجازه، وما لم يتم إنجازه، لافتا إلى أن رئيس الوزراء تعهد بذلك.


print