الأحد، 02 يونيو 2024 04:05 ص

عبد الغنى يحذر رئيس الوزراء: "زيادة الأعباء على المواطنين تدفعنا لرفض بيان الحكومة"

عبد الغنى يحذر رئيس الوزراء: "زيادة الأعباء على المواطنين تدفعنا لرفض بيان الحكومة" محمد عبد الغنى وشريف إسماعيل
الأربعاء، 23 مارس 2016 11:20 م
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس محمد عبد الغنى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الزيتون والأميرية بمحافظة القاهرة، إنه سيطالب المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال اجتماعه بنواب القاهرة، غدا الخميس، بضرورة توزيع أعباء الميزانية العامة للدولة على جميع الطبقات، وليس فقط على الطبقات الفقيرة والمتوسطة، مضيفا: نلمس اتجاه فى الدولة إلى زيادة أسعار الخدمات، وهو ما لا يجب أن تتحمله الطبقة الوسطى الفقيرة فقط، ولكنه يجب البحث عن موارد أخرى للدولة، محذرا من أنه لو جاء بيان الحكومة مثقلا بأعباء اقتصادية جديدة على المواطنين فإننا سنرفضه.

وتابع عضو مجلس النواب المستقل، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هناك موضوعات خاصة بدائرته سيطرحها أيضا خلال اللقاء، منها تحويل مستشفى الزيتون التخصصى إلى مستشفى عام يكون العلاج فيه بقيمة رمزية، موضحا أنها أنشئت لهذا الغرض من البداية، بالإضافة إلى إنشاء أسواق حضارية بالزيتون والأميرية، من خلال استغلال جراجات تابعة لهيئة النقل العام.

وأضاف "عبد الغنى": سأطالب بإنشاء مكتبة عامة بالزيتون لتفعيل الأنشطة الثقافية بالمنطقة، بالإضافة إلى تفعيل الوحدة الصحية.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء سيلتقى يوم غد الخميس، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعى، وعلى مدار يومين، أعضاء مجلس النواب عن محافظة القاهرة لينتهى بذلك يوم الجمعة من لقاءاته بكافة أعضاء مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة عليهم.


print