الجمعة، 17 مايو 2024 02:33 م

حمادة القسط "نائب الغربية": رئيس الوزراء وعدنا بحل مشكلات 1000 مصنع متوقف عن العمل

حمادة القسط "نائب الغربية": رئيس الوزراء وعدنا بحل مشكلات 1000 مصنع متوقف عن العمل حمادة القسط عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية
السبت، 19 مارس 2016 04:52 م
كتب محمود حسين
قال حمادة القسط، عضو مجلس النواب عن دائرة قطور وبسيون بمحافظة الغربية، إن رئيس الوزراء وعدهم، خلال لقائه معهم اليوم السبت، بدراسة جميع المشكلات التى طرحها النواب، وسرعة العمل على حلّها.

وأضاف "القسط" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أنهم تحدثوا مع رئيس الوزراء عن ضرورة حل مشكلات المصانع المتوقفة فى مدينة المحلة الكبرى، وعددها 1000 مصنع، ووعد رئيس الوزراء بحل مشكلات هذه المصانع لتعود للعمل من جديد، موضّحًا لهم أن هذه المصانع لديها مشكلات مع البنوك وسيعمل على تسويتها وحلها.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة قطور وبسيون بمحافظة الغربية، إلى أنهم طرحوا كل المشكلات التى تخص الغربية ومراكزها، وأن رئيس الوزراء وافق على أن يتم بناء مداس على الأراضى الزراعية، خاصة وأن محافظة الغربية ليس لها ظهير صحراوى، إضافة إلى استكمال مشروعات الصرف الصحى، وتحويل مستسشفيات طب الأسرة إلى مستشفيات تكامل.

وأوضح "القسط" فى تصريحاته أن أحد النواب سأل رئيس الوزراء عن التعديل الوزارى، فردّ عليه مؤكّدًا أن هناك تعديلاً وزاريًّا قريبًا، ولكن لم تحدد ملامحه بعد.


الأكثر قراءة



print