الأربعاء، 22 مايو 2024 12:38 ص

اخبار الغربية.. محمد المرشدى: أبحث تفاصيل أزمة أرض "سيدة مزلقان ميت الفرماوى" لحلها

اخبار الغربية.. محمد المرشدى: أبحث تفاصيل أزمة أرض "سيدة مزلقان ميت الفرماوى" لحلها محمد المرشدى عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر
الأربعاء، 09 مارس 2016 05:52 م
كتب محمد رضا
قال النائب محمد المرشدى، عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إنه سيبحث عن تفاصيل القضية التى أثارها الإعلامى جابر القرموطى، فى برنامجه "مانشيت" على فضائية "أون تى فى"، حول استيلاء السكك الحديدية على أرض ملك سيدة تدعى "وفاء عبد الرحمن"، لإنشاء مزلقان جديد، موضحًا أنه سيبنى تحركاته وخطواته التالية لمتابعة هذا الملف والتدخل لحلّه، على حسب ما سيتوصل إليه من معلومات وحقائق.

وأضاف "المرشدى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن الأساس فى تحركاته لمتابعة هذه القضية سيكون التأكيد على أن الملكية الخاصة مصونة طبقا للدستور، وأنه لا يمكن نزعها إلا بالموافقة أو التعويض، وذلك شرط استخدامها للمنفعة العامة.

كان الإعلامى جابر القرموطى، قد تناول خلال برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "أون تى فى"، مشكلة سيدة تدعى "وفاء عبد الرحمن" فى قرية ميت الفرماوى بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مؤكدًا أنه تم التعدى على أرضها من قبل شركة تابعة لمشروعات السكك الحديدية والإنتاج الحربى، منذ شهر نوفمبر 2015، إذ تم إنشاء مزلقان ميت الفرماوى بالمرور على أرض ملكية السيدة سالفة الذكر، وتم تشغيله بالفعل فى شهر ديسمبر 2015.


print