السبت، 18 مايو 2024 12:13 م

نواب قليوب يطالبون المحافظ بسرعة استكمال أعمال التشطيبات لمستشفى ميت حلفا

نواب قليوب يطالبون المحافظ بسرعة استكمال أعمال التشطيبات لمستشفى ميت حلفا الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
الإثنين، 07 مارس 2016 09:39 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
تقدم نواب قليوب وهم: "سولاف درويش وجمال محفوظ وعاطف ناصر"، بطلب إلى الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، لسرعة استكمال أعمال الإنشاءات والتشطيبات بمستشفى قروى ميت حلفا التابعة للدائرة، والتى تقع بموقع متميز لقربها من الطريق الدائرى وطريق مصرـ الإسكندرية الزراعى السريع، والتى تخدم قرى ميت حلفا وميت نما ومنطى والإصلاح إلى جانب 10 عزب أخرى.

قليوب copy

وقالت سولاف درويش، فى تصريح لـ"برلمانى"، إن المستشفى منفذة بنسبة تتخطى الـ70% وتحولت إلى مأوى للكلاب الضالة (مهجورا) بعد أن أهملها المسؤولون منذ عام 2005.

وأضاف النائب جمال محفوظ، أن الملف الصحى وتحسين الخدمات به يأتى على رأس أولوياتهم الرقابية والخدمية باعتباره أكثر ما يهم المواطنين البسطاء ممن لهم الحق فى العلاج الآدمى، لافتًا إلى أن الخدمات الصحية بمحافظة القليوبية ينقصها الكثير من الإمكانيات والأجهزة.

ومن جانبه، أكد النائب عاطف ناصر، أنه بعد افتتاح مستشفى قليوب المركزى وتحويل المؤسسة العلاجية إلى مستشفى تابعة لوزارة الصحة بعد أن كانت مهملة كان لزاما على النواب النظر إلى باقى المستشفيات القروية وعلى رأسها مستشفى قروى ميت حلفا لأنه مغلق منذ أكثر من 10 سنوات بسبب عدم استكمال أعمال التجديد به.



print