الأربعاء، 15 مايو 2024 03:20 م

أحمد الطنطاوى: ارتديت "تى شيرت" مرة أخرى لأنى لا أسمح بإهانة زى يلبسه غالبية الشعب

أحمد الطنطاوى: ارتديت "تى شيرت" مرة أخرى لأنى لا أسمح بإهانة زى يلبسه غالبية الشعب أحمد الطنطاوى عضو مجلس النواب
الأحد، 06 مارس 2016 11:07 م
كتب محمد سعودى
قال

أحمد الطنطاوى

، عضو مجلس النواب، إن ارتداءه "تى شيرت" اليوم خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لم يكن انتصارا له شخصيا، ولكنه انتصار لأمرين الأول أنه لم يسمح بإهانة زى يرتديه الغالبية العظمى من الشعب المصرى، الذى كان سببا فى دخولى ودخول رئيس المجلس للبرلمان.

وأضاف عضو مجلس النواب خلال مداخلة هاتفية لـ"برنامج 90 دقيقة" على فضائية المحور، قائلا: "أما الأمر الثانى يتمثل فى حفاظى على كرامة أبناء دائرتى، ولم أخالف الدستور ولا اللائحة بارتدئى التى شيرت خلال الجلسة، ولو خالفت اللائحة يطبق علىّ القانون، ونحن أما أمرين إما تطبيق الإجراءات والنصوص على الجميع دون إقصاء أو نستمر فى تطبيق معايير شخصية، هذا لن يؤدى إلى النتيجة المرجوة منها".

وأكد: "ذهبت اليوم بهذا الزى عمدا لأنى لم أخالف نصوص الدستور، وحزنت لأن رئيس المجلس قال إنه لن يسمح بدخولى للقاعة مرتديا هذا الزى، وعلى حد علمى رئيس المجلس يدير المجلس وليس أعضاءه"، لافتا إلى أنه ليس هناك زى رسمى لأعضاء مجلس النواب.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، كان قد رفض ارتداء النائب أحمد الطنطاوى "تى شيرت" أثناء جلسات المجلس، الأمر الذى أثار جدلا واسعا فى الآونة الأخيرة بشأن زى المجلس.


الأكثر قراءة



print