السبت، 18 مايو 2024 05:23 ص

النائب حسن السيد: التقيت محافظ الشرقية ومدير الأمن لحل مشاكل أهالى الدائرة

النائب حسن السيد: التقيت محافظ الشرقية ومدير الأمن لحل مشاكل أهالى الدائرة النائب حسن السيد
الجمعة، 26 فبراير 2016 11:12 ص
كتب إبراهيم سالم
قال

اللواء حسن السيد

، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية عن حزب حماة الوطن، المرشح على رئاسة لجنة النقل والمواصلات تحت القبة، إنه التقى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لاستعراض مشاكل أبناء الدائرة التى يأتى على رأسها مشاكل مساكن الأحرار، وقرعة إسكان الشباب دفعة 2008، بالإضافة إلى مشاكل المرور داخل المدينة، وكذلك المشروعات التى تنفذها المحافظه بالمدينة.

وأكد "السيد"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه تم حل جزء من تلك المشاكل وقت اللقاء، وتم إرجاء الباقى بعد دراسة لها، على أن يتم حلها فى أقرب وقت ممكن، حيث سيتم عرض مشكلة قرعة إسكان الشباب دفعة 2008 على وزير الإسكان للنظر فيها، والعمل على توفير حل لها على أرض الواقع.

وأضاف نائب الزقازيق أنه التقى اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، حيث قام باستعراض بعض المشاكل الأمنية لأبناء الدائرة، وتوفير عدد من الكمائن ببعض المناطق التى تخلو من رجال الشرطة، والتى تمثل خطرا على أهالى تلك المناطق.

كما التقى النائب البرلمانى العميد عادل الهلالى مدير مشروع مرفق النقل الداخلى، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تشغيل خطوط ميكروباص المرفق الداخلى لخدمة أهالى حى "كفر الزقازيق البحرى والحسينية"، مؤكدا أن مدير المشروع أشار إلى أنه تم تشغيل بعض الخطوط لخدمة المواطنين، كما تم الاتفاق على دراسة تشغيل بعض الخطوط لخدمة أهالى شارع وادى النيل للتسهيل على المواطنين.


print