الخميس، 16 مايو 2024 02:43 ص

"أمن سوهاج" يضبط 4 أشخاص على خلفية اقتحامهم لمدرسة والتعدى على المعلّمين

"أمن سوهاج" يضبط 4 أشخاص على خلفية اقتحامهم لمدرسة والتعدى على المعلّمين اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 02:12 م
سوهاج - محمود مقبول
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المنشأة جنوب محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على سائق وعامل وطالبين، عقب دخولهم مدرسة إعدادية فى قرية العنبرية، والتعدى على المدرسين بالسب، وذلك بسبب خلافات بين طلاب ‏بالمدرسة وطلاب آخرين.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بقيام عدد من الأشخاص بالتعدى على العاملين بمدرسة إعدادية فى دائرة المركز، وأنه تم ضبطهم، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقوع مشاجرة داخل مدرسة العنبرية الإعدادية المشتركة بدائرة ‏المركز، وبسؤال إلهام عبد الجابر عبد الحافظ "56 سنة"، مديرية المدرسة، أقرّت بأنها فوجئت ‏بدخول بعض الأشخاص إلى المدرسة، وتعدّيهم على المدرسين بالسب والشتم بسبب خلافات بين طلاب ‏بالمدرسة وطلاب آخرين.

وعلى الفور، تمكنت القوات من ضبط المتهمين فى الواقعة، وهم: "محمود. ك. م. ر"، 48 سنة، سائق، و"جمال. خ. م. ر"، 60 سنة، عامل‏، و"يوسف. م. ك. م"، 15 سنة، طالب، و"محمود. ج. خ. م"، 15سنة، طالب، وجميعهم مقيمون بناحية جزيرة المنتصر فى دائرة المركز، وهو ما لم يؤثر على سير العملية التعليمية بالمدرسة، ومن جانبها كلفت الجهات الأمنية إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر رقم 2206 إدارى المركز لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

print