الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:11 ص

على دولة "نائب بنى سويف": ملف الصحة أهم مطالب نواب المحافظة المعروضة على رئيس الوزراء

على دولة "نائب بنى سويف": ملف الصحة أهم مطالب نواب المحافظة المعروضة على رئيس الوزراء على دولة نائب بنى سويف
الخميس، 11 فبراير 2016 11:02 ص
كتب إبراهيم سالم
قال على دولة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد ببنى سويف، إن نواب المحافظة عقدوا أمس ورشة عمل لتحديد المطالب التى سيقومون بعرضها خلال لقاء

المهندس شريف إسماعيل

، رئيس مجلس الوزراء، فى الاجتماع المقرر عقده اليوم، مشيرا إلى أن ملف الصحة سيكون على رأس الملفات خلال اللقاء، وتحديد عدد من القرى الاكثر كثافة بالمحافظة لتتصدر المشروع.

وأكد "نائب بنى سويف" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه سيطالب رئيس الوزراء بإنشاء كوبرة بمركز الفشن لربط الفشن غرب بشرق، بالإضافة إلى عرض ملف الصحة، وتدنى الخدمات الصحية المقدمة لأهالى المحافظة، والعمل على إنشاء مستشفى مركزى لدعم مستشفى بنى سويف القديم الذى تم تطويره، لخف الضغط عنه خلال الفترة المقبلة.

وتابع "النائب الوفدى"، أن اللقاء سيتضمن أيضا عرض مشروع دعم الفلاح المصرى، ورفع السعر المقدم من الحكومة لأردب القمح، ومراعاة الفلاح المطحون، مشيرا إلى أن هذا السعر يقوم بإعدام الفلاح ببطء، بالإضافة إلى فتح ملف التعليم والمطالبة بزيادة عدد المدرسين بالمدارس.

واستطرد "أبو دولة"، أنه سيقدم طلبًا لرئيس الوزراء باستثناء طلبات للمدارس والوحدات الصحية، بالبناء على الأرض الزراعية، نظرا لقلة الوحدات الصحية والمدارس بالمحافظة، وعدم توفر أرض أملاك دولة لإقامة تلك المبانى عليها.


print