الثلاثاء، 11 يونيو 2024 09:52 م

نواب الإسماعيلية يتدخلون لتهدئة ثورة جمهور "الدراويش" بسبب سوء أوضاع الفريق

نواب الإسماعيلية يتدخلون لتهدئة ثورة جمهور "الدراويش" بسبب سوء أوضاع الفريق جانب من اجتماع نواب الإسماعيلية مع قيادات روابط مشجعى الإسماعيلى
السبت، 30 يناير 2016 04:56 م
الإسماعيلية محمد عوض
عقد أربعة نواب عن محافظة الإسماعيلية اجتماعا مع قيادات جمهور فريق كرة القدم بالنادى الإسماعيلى، ظهر اليوم السبت، لتهدئة ثورة الجماهير بسبب أوضاع فريق الكرة.

اجتماع الجماهير  (1) copy

ودعت روابط لمشجعى الإسماعيلى إلى وقفة احتجاجية أمام ستاد الإسماعيلية مساء اليوم للمطالبة برحيل مجلس الإدارة، بعدما تدهورت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بسبب سياسات مجلس الإدارة وتأثيره على باقى أنشطة النادى.

وحضر الاجتماع النواب أشرف عمارة وأحمد سعيد شعيب، وسامى هاشم وعصام سعد منسى، و الرائد أيمن وهبة المنسق الأمنى للمباريات بين اتحاد الكرة ووزارة الداخلية، لمناقشة أسباب الوقفة مع قيادات الجمهور، والاتفاق على خطوات إجرائية مستقبلية .

وقال أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، إن النواب اتفقوا مع ممثلى روابط الجمهور على سوء حالة الفريق وضعف أداء لاعبيه، وحاجته للتدخل لإصلاح أحوال النادى بشكل عام.

واضاف عمارة، أن النواب سيعقدون اجتماعا غدا الأحد مع محافظ الإسماعيلية لمناقشة سبل التدخل لتحسين أوضاع النادى، وأن مطلب الجمهور الأول حاليا هو إقالة مجلس إدارة النادى المتمسك بموقعه، ولابد من دراسة هذه الخطوة قبل الشروع فيها، لأنه فى الأساس قرار الجمعية العمومية للنادى.


الأكثر قراءة



print