الجمعة، 19 أبريل 2024 10:22 م

عصام أبوالمجد نائب الشرقية: طفلان لايتجاوز عمرهما 14سنة وراء انفجار محول كهرباء ههيا

عصام أبوالمجد نائب الشرقية: طفلان لايتجاوز عمرهما 14سنة وراء انفجار محول كهرباء ههيا عصام أبو المجد عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا
الخميس، 28 يناير 2016 01:56 م
كتب محمد أبو عوض
قال عصام أبو المجد عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا بمحافظة الشرقية، إن حادث انفجار محول كهرباء بالقرب من مجلس مدينة ههيا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، والذى أسفر عن تهشم اللوحة الأمامية للمحول، وحدوث تلفيات به، سببه وضع طفلين، لا يتجاوز عمرهما 14 سنة، قنبلة بدائية الصنع وفرا هاربين.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا بمحافظة الشرقية، فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن الحادث يقع على بعد 15 مترًا من مكتب خدمة المواطنين، والذى تم إعداده لتلقى مشاكل الدائرة منذ سنوات، معربًا عن استيائه من استخدام العناصر المخربة للأطفال.

كان قد وقع انفجار بمحيط مجلس مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، وانتقلت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات إلى موقع الانفجار لمعرفة سبب حدوثه. تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع انفجار بمحيط مجلس مدينة ههيا، وتبين أن الانفجار وقع بمحول كهرباء بالقرب من المجلس أسفر عن تهشم اللوحة الأمامية للمحول وحدوث تلفيات به.


print